U3F1ZWV6ZTQ4NDMwNTkwNzU1NjcxX0ZyZWUzMDU1NDIwNDQ4MzY0Nw==

10 استراتيجيات للمساعدة في حل مشاكل الزواج الخاصة بك


 10 استراتيجيات للمساعدة في حل مشاكل الزواج الخاصة بك

 يقع العديد من الزيجات الجيدة في أزمة لأننا لا نصدق أو لا نصدق مقدار العمل المطلوب للحفاظ على العلاقات صحية ومزدهرة.  يبدو الأمر كما لو أنك تتوقف عن الاستثمار في المنزل الذي تعيش فيه. فمن السهل أن يقع في حالة سيئة.  فكر في الوقت الذي بدأت فيه ملاحقة زوجتك لأول مرة.  يتطلب الالتزام والعمل الجاد والخيال.  إذا كان الفوز بها يتطلب ذلك في ذلك الوقت ، فلماذا يفاجئنا عندما يتسبب الإهمال في مشاكل الزواج بعد أن نسير في الممر؟  لم تكن لتتزوجك لو أخذتها كأمر مسلم به.  لماذا المخاطرة بكل شيء الآن؟


 هناك العديد من الاستراتيجيات الجيدة إذا كنت ترغب في استعادة زواجك.  نقترح هذه الاستراتيجيات العشر للمساعدة في حل مشاكل زواجك.


 1. أحطوا أنفسكم بأشخاص في علاقات صحية.


 قد يكون لبعض هذه الأنماط السلبية أصدقاء.  أحِط نفسك بالأشخاص الذين يقدرون الزواج وحيث يوجد دعم واسع النطاق لإنجاحك.


 2. اختر أن تحب.


 "الحب اختيار بقدر ما هو عاطفة.  "


 قد يكون الحب سهلاً عندما كان جديدًا.  الحب اختيار بقدر ما هو عاطفة.  الاختيار هو فعل نضج ولديه سجل حافل أفضل بكثير من العاطفة المتبقية لتشق طريقها بمفردها.


 3. تصرف كما لو أن سعادة زوجك أهم من سعادتك.


 إن وضع شريك حياتنا أولاً يغذي الثقة والامتنان والكرم والمودة.  يمكن أن يؤدي أيضًا إلى العلاقة الحميمة الجسدية.


 4. ضع العلاقة قبل كل شيء ، بما في ذلك أطفالك.


 إنه أمر مؤسف ، لكن للوقت طريقة للتخلص من أولوياتنا.  "أنت أهم شيء في حياتي" يفسح المجال لـ "عملي ... عمل العائلة ... الأطفال ... والديّ المسنين ... حتى الجولف أو كرة القدم أو الشرب ..." الزواج لا يعمل بشكل جيد عندما يلعب شريكنا دور الكمان الثاني  لأي شيء - حتى الأطفال.  إنها حقيقة - أسعد الأطفال هم أولئك الذين لديهم آباء يحبون بعضهم البعض بشكل أفضل.


 5. ابدأ من جديد.


 يطلب منها الخروج.  تأكد من أنك تتذكر سبب قيامك بذلك في المرة الأولى والبناء من هناك.  متى كانت آخر مرة تحدثت فيها لساعات ، أو تمسكت يديك في فيلم ، أو قبلتها عندما لم تكن تتوقع ذلك؟  كن سخيفًا بشأن بعضكما البعض.  إذا كنت لا تشعر بالرغبة في ذلك ، فافعل ذلك على أي حال - ثم ستتذكر السبب.


 6. التوقف عن أخذ بعضنا البعض كأمر مسلم به.


 قل "شكرًا" على فنجان القهوة هذا.  احتفل بالمناسبات الغامضة.  أخبرها كم يعني لك أنها تطهو وجبة رائعة - أو العكس.  لاحظ قصة الشعر.  يطلب منها الخروج.  نظف سيارتها.  انتبه للأشياء الصغيرة وتصرف مثل شخص يقدر العلاقة.


 7. صلي من أجل زوجتك.


 من المحتمل أنك أطلقت زواجك بوعود ودعاء.  صلي من أجل زوجتك ، واطلب التوجيه حيث تتعهد ببذل نوع الجهد الذي لن يطفو ببساطة دون اللجوء إلى الله كل يوم.


 8. احصل على الاستشارة.


 تقول أنك لا تستطيع تحمله؟  صدقينا ، إنه أرخص من الطلاق.  تتضمن معظم الاستشارة ببساطة جلسات قليلة لتدفق الاتصال مرة أخرى.  بالنسبة للرجال ، فإن الرغبة في التحدث في هذا السياق ترسل رسالة إيجابية كبيرة إلى زوجتك.


 9. اتبع الاستشارة مع خطة عمل.


 تمامًا مثل برنامج اللياقة البدنية الشخصي ، تأتي الاستشارة مع واجبات منزلية وخطة عمل بمرور الوقت.  ضع الخطة ، واطلب من الأصدقاء الذين تثق بهم مساعدتك في تحميلك المسؤولية ، ثم اتبع ذلك.  عندما يتحمل الزوجان المسؤولية ، كل شيء ممكن.


 10. تغيير الأنماط.


 هل تعود إلى المنزل غاضبًا دائمًا؟  ثم أوقف السيارة على بعد مبنى واحد وادع بشأن ذلك أولاً أو افعل أي شيء آخر لتغيير موقفك.  هل تزعجك دائمًا عندما تترك ملابس متسخة على الأرض؟  حاول التغيير في غرفة مختلفة وابدأ في رد فعل جديد.  هل تتشاجر دائمًا من أجل الانضباط؟  حاول الموافقة على قراراتها ودعمها بنسبة 100٪ - قد تجد الأطفال يتصرفون بشكل أفضل لأنك لا تتشاجر. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة